نتيجة مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم 11-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

قمة إفريقية بصبغة تونسية تأتيكم على ملعب الطيب المهيري مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كاس الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة في تونس والبلدان الإفريقية على موعد مع مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عصام الشوالي.

وخاض صاحب الأرض والضيافة اليوم نادي الصفاقسي التونسي 3 جولات حتى الآن في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بدأها بالفوز على ساليتاس البوركيني، قبل أن يتعادل مع جراف دي داكار السنغالي خارج قواعده بهدف لمثله ، وفي المحطة الثالثة كان الموعد مع قمة تونسية كبيرة جمعته بالنجم الساحلي على ملعب الأخير وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم تواجد الفرص المحققة أمام المرمى.

موعد مباراة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

تنطلق قمة تونسية إفريقية مميزة تجمع النادي الصفاقسي والنجم الساحلي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل النادي الصفاقسي المنتظر أمام النجم الساحلي:

دحمان
غرام - بن علي - الزموري - شرايطية
كراوي - السكري - منصوري
الحباسي - صوله - إيدوه
أما النجم الساحلي فقد تفوق على جراف دي داكار في البداية مع دور المجموعات بهدفين دون رد، لكنه خسر خارج قواعده في مفاجأة كبيرة أمام ساليتاس من بوركينا فاسو، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام النادي الصفاقسي التونسي.

تشكيل النجم الساحلي التونسي:

رامي القابسي، وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس ، صدام بن عزيزة، عمر كوناطي ، ايوب عياد ، سليم بوخنشوش ، ياسين الشيخاوي، حمزة لحمر ، دارون جونزاليس، سلمياني كوليبالي.
اكتبلنا تعليق