نتيجة مباراة الصفاقسي وجراف دي دكار اليوم 28-4-2021 في الكونفدرالية الافريقية

يستقبل نادي الصفاقسي التونسي نظيره جراف دي داكار السنغالي مساء اليوم مشاهدة مباراة الصفاقسي وجراف دي داكار بث مباشر اليوم الأربعاء، في المحطة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الطيب المهيري.

ستكون مباراة هادئة بين الفريقين إلا أن الصفاقسي ربما يستغل حافز الصدارة ووجود اللقاء على أرضه لخطف 3 نقاط تنصبه على صدارة المجموعة الثالثة، حيث يحتل حاليا وصافتها برصيد 9 نقاط.

ولعب نادي الصفاقسي التونسي 5 مباريات في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وفاز في اثنتين منها وتعادل في 3 مواجهاتـ وقد سجل 6 أهداف ومني مرماه بثلاثة أهداف، وهو اليوم يبحث عن الصعود كأول المجموعة بعدما ضمن بشكل رسمي التأهل إلى دور الثمانية.

تشكيل الصفاقسي المتوقع:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: نسيم هنيد – هاني عمامو – محمد بن علي – عزمي غومة.
خط الوسط: وليد القروي – إبراهيما تانديا.
خط الهجوم: كريس كواكو - أيمن الحرزي – حسام بن علي – زكريا بن شاعة.

واستهل نادي الصفاقسي مشواره في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالفوز على ساليتاس البوركيني بهدف دون رد، ثم تعادل بهدف لمثله أمام جراف دي داكار وحسم التعادل السلبي نتيجة الجولة الثالثة أمام النجم الساحلي التونسي، وتكررت نتيجة التعادل من جديد في الجولة الرابعة أمام النجم الساحلي وهذه المرة بنتيجة هدفين لمثلهما، وفي الجولة الماضية تغلب على ساليتاس مجددا بثنائية نظيفة خارج الأرض.

موعد مباراة الصفاقسي وجراف دي داكار السنغالي في الكونفيدرالية

وتبدأ مباراة الصفاقسي التونسي وجراف دي داكار التونسي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة صباح الخميس بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق