نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم 17-4-2021 كاس الاتحاد الانجليزي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلي في سهرة كروية دسمة مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشوار مانشستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
وبدأ نادي مانشستر سيتي مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على برمنجهام سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتناوب على تسجيلها كل من برناردو سيلفا "هدفين" وفيل فودين، وفي الدور الرابع تغلب السيتي على تشيلتنهام بثلاثة أهداف لهدف، وسجل الثلاثية كل من فيل فودين وجابرييل جيسوس وفيران توريس.

في الدور الخامس كان الفوز الثالث تواليا لأبناء المدرب بيب جوارديولا بنتيجة 3-1 على سوانزي سيتي وسجل الأهداف كايل والكر ورحيم سترلينج وجابرييل جيسوس، وفي دور الثمانية تمكن السيتيزينز من قهر إيفرتون والفوز عليه بهدفين نظيفين وقع عليهما كل من إلكاي جوندوجان فاكهة السيتي والنجم البلجيكي كيفين دي بروين.

تشكيل مانشستر سيتي المنتظر أمام تشيلسي:

حراسة المرمى : إيديرسون
خط الدفاع : كايل والكر، دياس، جون ستونز، كانسيلو
خط الوسط : رودري، جوندوجان، كيفن دي بروين
خط الهجوم : رياض محرز، بيرناردو سيلفا، فودين

أما نادي تشيلسي فعلى الجانب الآخر ابتسمت له الكرة في الأشهر الأخيرة، وقد تفوق الفريق اللندني على موركامب في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي برباعية نظيفة سجل من خلالها كل من ماسون مونت وتيمو فيرنر وكالوم هودسون أودوي وكاي هافيرتز، وفي الدور الرابع تغلب على لوتن تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي المباراة الأخيرة للمدرب فرانك لامبارد المدير الفني الأسبق، وتولى المهمة الألماني توماس توخيل.

وكانت أول مباراة لتوخيل في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بارنسلي وتفوق بهدف دون رد، من توقيع تامي أبراهام، قبل أن يقهر نظيره شيفيلد يونايتد في الدور ربع النهائي بهدفين نظيفين.

تشكيل تشيلسي المنتظر أمام السيتي:

حراسة المرمى: إدواردو ميندي
خط الدفاع: سيزار أزبيلكويتا – أنتوني روديجير – تياجو سيلفا
خط الوسط:ريس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – بين تشيلويل
خط الهجوم:كريستيان بوليسيتش- كاي هافرتز – ماسون ماونت

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تتابعون مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق