نتيجة مباراة اشبيلية وسيلتا فيغو اليوم 12-04-2021 في الدوري الاسباني

يلتقي الفريق الأندلسي بنظيره سيلتا فيجو في ليلة مميزة بختام مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم مشاهدة مباراة سيلتا فيجو وإشبيلية بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بالايدوس وكل فريق يسعى لتحقيق الفوز.

خسر نادي سيلتا فيجو مواجهة وحيدة في آخر 5 لقاءات وهو ما يعبر عن مدى قوة الفريق الذي يخوض تلك المواجهة الصعبة على أرضه وعلى ملعبه، أملا في تحقيق الفوز، وفي المباريات الخمس حقق السيلتا الانتصار على هويسكا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعلى ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومني بهزيمة وحيدة أمام ريال مدريد، كما تعادل في مواجهتين أمام بلد الوليد بهدف في كل شبكة وأمام أتلتيك بلباو بدون أهداف.

النتائج الإيجابية في آخر الجولات منحت سيلتا فيجو الثقة في التقدم نحو المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي حيث يحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام إشبيلية:

إيفان فيلار

هوجو مايو - نيستور أراوخو - جيسون موريلو - آرون مارتين.

برايس مينديز - ريناتو تابيا - دينيس سواريز - نوليتو

ياجو أسباس - سانتي مينا

3 انتصارات لإشبيلية في آخر 4 مواجهات، وهو ما يعني الثقة الكبيرة التي بات يتمتع بها أبناء جولين لوبتيجي خاصة أن التركيز بات الآن منصبا على بطولة الدوري الإسباني، فقد تمكن الفريق الأندلسي من التفوق على ريال بيتيس بهدف دون رد، ثم التغلب على إلتشي بثنائية نظيفة، وتعادل مع بلد الوليد بهدف في كل شبكة، وأخيرا الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف والذي أشعل المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: بونو.

خط الدفاع: أليكس فيدال، كوندي، دييجو كارلوس، إسكوديرو.

خط الوسط: فيرناندو، جوردان، راكيتيتش، سوسو.

خط الهجوم: بابو جوميز، يوسف النصيري.

موعد مباراة إشبيلية وسيلتا فيجو اليوم والقنوات الناقلة

وتنطلق مواجهة إشبيلية ضد سيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.


اكتبلنا تعليق