نتيجة مباراة روما وكالياري اليوم 25-4-2021 في الدوري الايطالي

يلتقي فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما مع نظيره كالياري على ملعب سردينيا أرينا مشاهدة مباراة كالياري وروما بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو".

كالياري مع بداية 2021، خسر من نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم تعرض لهزيمة أخرى من بينفينتو بهدفين مقابل هدف، ومن فيورنتينا بهدف، ومن ميلان بثنائية نظيفة، ومن جنوى بهدف دون رد، وتعادل مع ساسولو بهدف لمثله، وخسر من لاتسيو بهدف، ومن أتلانتا وتورينو بنفس النتيجة.

وعاد كالياري لسكة الانتصارات ليسجل أول فوز له في العام الجديد على كروتوني بثنائية بيضاء، وعلى بولونيا بهدف دون رد، وتعادل أمام سامبدوريا بهدفين لمثلهما، وخسر من يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن سبزييا بهدفين لهدف، ومن هيلاس فيرونا بثنائية، ومن إنتر ميلان بهدف نظيف، وتغلب في آخر مواجهتين على بارما بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وعلى أودينيزي بهدف دون رد.

موعد مباراة روما وكالياري اليوم

ويضرب نادي روما موعدا مع كالياري اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.
وتراجع روما للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من صاحب المركز السادس لاتسيو، وهو يأمل في تحقيق الفوز للاستفادة المعنوية قبل لقاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تشكيل روما المتوقع أمام كالياري:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.
اكتبلنا تعليق