نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 29-4-2021 في الدوري الاسباني

يلتقي الفريق الكتالوني نظيره الأندلسي في قمة إسبانية مميزة مساء اليوم الخميس مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو، وذلك في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

غرناطة واحد من الأندية التي أثبتت نفسها في الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي الإسباني أو أوروبيا من خلال تأهله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي قبل أن يصطدم بمانشستر يونايتد ويخرج ويودع المسابقة، مشاهدة مباراة غرناطة وبرشلونة بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني.

ويحتل غرناطة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة ويبحث عن الوصول للأندية التي تتأهل إلى الدوري الأوروبي بعد أن حسم رباعي المقدمة برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية المقاعد في دوري أبطال أوروبا، وقد سجل الفريق الأندلسي 12 انتصارا هذا الموسم في الليجا وخسر في 14 مواجهة لكنه يشعر بالأذى من المنافسين بسبب أزمته الدفاعية وهو ما تعنيه الأرقام بتلقي شباكه 53 هدفا، في حين سجل 41 هدفا فقط.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام برشلونة:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو

الفارق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد المتصدر أصبح نقطتين فقط، والفوز بالمباراة المؤجلة للبارسا سيقلب الطاولة على الروخي بلانكوس حيث سيقوده للصدارة لأول مرة هذا الموسم، وربما لن يكون هناك نزولا عن هذا المركز في ظل رغبة كبيرة من جانب زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الفترة.

ولعب نادي برشلونة هذا الموسم 32 مباراة وسجل 22 انتصارا وخسر في 5 مواجهات وتعادل في مثلهم، وقد سجلوا 76 هدفا وهو أكثر الأندية التي سجلت أهدافا، في حين تلقت شباكهم 29 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام غرناطة:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن
الدفاع: سيرجينيو ديست – أوسكار مينجيزا - جيرارد بيكيه – جوردي ألبا
الوسط: سيرخيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري
الهجوم: ليونيل ميسي – أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي

موعد مباراة غرناطة ضد برشلونة اليوم

وتتابعون مباراة غرناطة اليوم ضد برشلونة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق