نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وهويسكا اليوم 22-4-2021 في الدوري الاسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لمتابعة مواجهة صعبة للروخي بلانكوس مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة الحادية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

المتابع لأتلتيكو مدريد منذ بداية العام الجديد يجد أن الفريق يمر بأزمة حقيقية، في عدد كبير من مبارياته بتواجد الربط بين خط الوسط وخط الهجوم، ومن يصنع الفارق في المباريات الأخرى المهارة الفردية لبعض اللاعبين أمثال المهاجم المميز لويس سواريز القادم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من برشلونة، أو البرتغالي الصاعد بقوة جواو فيليكس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا اليوم

وينتقل فريق هويسكا لملعب واندا ميتروبوليتانو لمواجهة الطموح الكبير في حصد لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة.

في المباريات الخمس الأخيرة لأتلتيكو مدريد فقد الفريق المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني، 7 نقاط كاملة وهو عدد نقاط كبير للغاية في ظل صراع شرس من برشلونة وريال مدريد، وما جعل الهدوء يعود لأجواء الروخي بلانكوس تعادل الملكي أمام خيتافي في الجولة الماضية من الليجا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام هويسكا:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: تريبيير، سافيتش، خمينيز، لودي وهيرموسو.
خط الوسط: ماركوس لورينتي، كوكي وتوماس لامار.
خط الهجوم: لويس سواريز وأنخيل كوريا.

قبل هذه الجولة يعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، وقد تمكن من جمعها من 21 انتصارا و7 تعادلات وخسر في 3 مواجهات، أما هويسكا فيدخل اللقاء وهو في المركز السابع عشر بالليجا ويمتلك في رصيده 27 نقطة.

تشكيل هويسكا المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: فرنانديز.
في الدفاع: لوبيز – إينسوا – سيوفاس – جالان.
في الوسط: فيريرو – موسكيرا – مورينو – جارسيا.
في الهجوم: رافا مير – راميريز.
اكتبلنا تعليق