نتيجة مباراة اسوان والجونة اليوم 23-4-2021 في الدوري المصري

يواجه فريق زهرة الجنوب أمام الفريق الساحلي في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين مشاهدة مباراة أسوان والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر على ملعب بترو سبورت.

نادي أسوان كان قد تفوق على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث سجل ثلاثية زهرة الجنوب كل من أحمد عبد الظاهر وحمزة مجدي وعمرو رضا، وجاء هدف الفريق السوهاجي عن طريق أسامة خليل.

تشكيل أسوان المتوقع أمام الجونة:

في حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: محمد جابر، محمود شبانة، السيد فريد، عمرو الحلواني.
خط الوسط: ايمانويل ايجبتور، سولومون منسا، أحمد سالم صافي، احمد بلية، أحمد صغيري.
خط الهجوم: حمزة مجدي.

بعد مواجهة الكأس التي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي، خاض نادي أسوان 4 مباريات في بطولة الدوري الممتاز ولم يحقق الفوز سوى في لقاء وحيد فقط، جاء أمام إنبي في الجولة الماضية، ومني بثلاث هزائم على التوالي أمام البنك الأهلي بثنائية نظيفة، ومن بيراميدز بنفس النتيجة وتلقى هزيمة ساحقة أمام سموحة بخماسية بيضاء.

موعد مباراة أسوان ضد الجونة في كأس مصر

وتتابعون مباراة أسوان ضد الجونة اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

أما الجونة فتمكن من قهر كيما أسوان في دور الـ 32 من كأس مصر بالفوز عليه بنتيجة 6-1 حيث أحرز خماسية الفريق الساحلي كل من محمود الشبراوي وإدريس مبومبو "ثلاثية" وعمرو أحمد عبد الفتاح وإسلام عبد النعيم.

وعلى صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز فيتواجد الجونة في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 24، أما أسوان فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
اكتبلنا تعليق