نتيجة مباراة ارسنال وايفرتون اليوم 23-4-2021 في الدوري الانجليزي

يتزين ملعب الإمارات لاستقبال واحدة من المواجهات القوية بين المدفعجية والتوفيز مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بتوقيت القاهرة على ستاد الإمارات في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباريات العشر الأخيرة لفريق أرسنال شهدت سقوطا كبيرا وفقد الكثير من النقاط التي كادت أن تضعه في مكانة مختلفة لكنه فضل أن يكون التركيز على بطولة الدوري الأوروبي، حيث تعادل أمام مانشستر يونايتد بدون أهداف ثم خسر من وولفرهامبتون بهدفين لهدف، ومن أستون فيلا بهدف نظيف، قبل أن يحقق الفوز على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة التالية خسر من مانشستر سيتي بهدف، وفاز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعثر استمر في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذه المرة بالتعادل أمام بيرنلي بهدف لمثله، قبل أن يفوز على توتنهام هوتسبر بثنائية مقابل هدف، وتعادل أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لمثلهم، وخسر من ليفربول بثلاثية نظيفة، وعاد ليفوز بنفس النتيجة على شيفيلد، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام فولهام بهدف لمثله.

تشكيل أرسنال المنتظر أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: لينو.
خط الدفاع: تيرني، جابرييل، هولدينج، شامبرز.
خط الوسط: سيبايوس، بارتي، أوديجارد.
خط الهجوم: أوباميانج، نيكولاس بيبي، لاكازيت.

أما إيفرتون فمازال الأمل قائم بالنسبة له من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، ويليه في الترتيب أرسنال برصيد 46 نقطة.

تشكيل إيفرتون المنتظر أمام أرسنال:

حراسة المرمى: بيكفورد.
خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.
خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.
خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

توقيت مباراة أرسنال وإيفرتون في البريمير ليج

تلتقون مع مباراة أرسنال وإيفرتون اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 22:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق