نتيجة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة اليوم 22-4-2021 في الدوري المصري

يخوض فريق ذئاب الجبل مواجهة قوية أمام الجراد الأصفر مساء اليوم الخميس، مشاهدة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء يقام على ملعب المقاولون العرب في المرحلة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

سيحاول نادي المقاولون العرب استعادة الانتصارات ففي آخر 5 مباريات لم يسجل سوى انتصار وحيد فقط على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في 3 لقاءات أمام أسوان بهدف دون رد وهي نفس النتيجة أمام غزل المحلة، في حين مني بهزيمة ثقيلة أمام الاتحاد السكندري برباعية مقابل هدفين، وتعادل في مناسبة واحدة أمام مصر للمقاصة.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ووادي دجلة:

وتشاهدون مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 التي تقوم بإذاعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

النتائج السلبية في الفترة الأخيرة للمقاولون العرب تراجعت بأبناء المدرب عماد النحاس للمركز الخامس عشر وتوقف رصيده عند النقطة 15، على بعد 3 نقاط فقط من الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع:

حراسة المرمى: محمود أبوالسعود.
خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير ثابت، حسن الشامي وفاروق نور الدين.
خط الوسط: وسيم نغموشي، يوسف الجوهري، كريم مصطفى وأحمد داوودا.
الهجوم: عبد الله ياسين ولويس إدوارد.

موعد مباراة المقاولون العرب ودجلة في الدوري

ويلتقي المقاولون العرب ودجلة اليوم في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:30 مساء بتوقيت العراق.

وادي دجلة يتفوق على نظيره المقاولون العرب بفارق نقطة واحدة فقط حيث يأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز وحقق 3 انتصارات من أصل 18 مواجهة خاضها هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق