نتيجة مباراة الدحيل واستقلال اليوم 24-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يتمسك الدحيل القطري بالفرصة من أجل التأهل إلى دور الستة عشر بالتشامبيونزليج مشاهدة مباراة استقلال طهران والدحيل بث مباشر اليوم في المحطة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
البداية لاستقلال طهران جاءت إيجابية للغاية بالفوز الكاسح على الأهلي السعودي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهي نتيجة ألقت بظلالها على أحداث بطولة دوري أبطال آسيا، كونها على صاحب ومستضيف المسابقة، مشاهدة مباراة الدحيل واستقلال طهران بث مباشر اليوم في المرحلة الرابعة من دور المجموعات.

في الجولة الثانية تفوق استقلال طهران على نفسه وانتصر على الشرطة العراقي أضعف فرق المجموعة بثلاثية نظيفة،وفي الجولة الثالثة سجل ثلاثة أهداف بالفعل في شباك الدحيل القطري لكنها لم تكن كافية حيث فاز الأخير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء مثير للغاية.

تشكيل الدحيل القطري أمام استقلال طهران:

حراسة المرمى: علي صالح زكريا.
خط الدفاع: بسام الراوي - مهدي بن عطية - أحمد ياسر المحمدي - سلطان آل بريك.
خط الوسط الدفاعي: علي كريمي - لويس مارتن جونيور.
خط الوسط الهجومي: المعز علي - دودو - إدميلسون جونيور.
خط الهجوم: ميشيل أولونجا.

توقيت مباراة استقلال طهران والدحيل القطري

ويمضي استقلال طهران الإيراني في طريقه حيث يأمل في خطف نقاط الفوز اليوم أمام الدحيل في لقاء يبدأ مع حلول الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الدوحة.

أما الدحيل القطري فلم يخسر حتى الآن في بطولة دوري أبطال آسيا، وحصد 7 نقاط في أول 3 مواجهات، حيث فاز على الشرطة العراقي بهدفين دون رد، ثم تعادل أمام الأهلي السعودي بهدف لمثله وحقق انتصارا مثيرا على استقلال طهران في المحطة السابقة.
اكتبلنا تعليق