نتيجة مباراة الزمالك والبنك الاهلي اليوم 26-4-2021 في الدوري المصري

تتوجه أنظار المتابعين في مصر والوطن العربي إلى اختبار جديد للفارس الأبيض في الدوري مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب القاهرة.

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية وهي نتيجة جاءت لتعوض الفريق عن خسارته في القمة والديربي أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة قبل الماضية، وتجعل في الصدارة بفارق 3 نقاط عن الأهلي الذي قلص الفارق بعد فوزه على إنبي أول أمس السبت في بطولة الدوري الممتاز.

البداية لنادي الزمالك في الدوري الممتاز هذا الموسم جاء بالفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وتعادل بهدف لمثله أمام بيراميدز، ثم التفوق على سموحة 2-0، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وعلى طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وحقق الانتصار على المصري البورسعيدي والجونة بنتيجة هدف نظيف، وتعادل مع أسوان بدون أهداف.

في اللقاء التالي حقق الزمالك فوزا عريضا على نظيره مصر للمقاصة بأربعة أهداف مقالب هدف، قبل أن يخسر اللقاء الأول في الموسم الحالي ببطولة الدوري أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وعاد ليسجل انتصارا على الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، وبهدفين نظيفين أمام الإسماعيلي وتعادل سلبيا مع وادي دجلة، ثم تفوق على سيراميكا بثنائية بيضاء، وفي آخر مواجهتين خسر من الأهلي بهدفين لهدف وفاز على الإنتاج بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الشافي
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – عبد الله جمعة – أشرف بن شرقي
خط الهجوم : حميد أحداد
أما البنك الأهلي الذي يقوده فنيا مدرب الزمالك الأسبق خالد جلال، سيسعى لتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، خاصة أن موقف في غاية الصعوبة بتواجده في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة فقط.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: الزنفلي
الدفاع: عاصم صلاح – محمد كوفي – محمد دبش – محمد مجدي – أسامة إبراهيم
الوسط: محمد حامد – استيرلا – محمد جمال
الهجوم: أحمد علي – فادي فريد

موعد مباراة البنك الأهلي ضد الزمالك اليوم

تسعى كتيبة الزمالك لتسجيل انتصار سيكون ثمينا حيث سيبعده عن الأهلي بفارق 6 نقاط، قبل أن يلتقي الأخير أمام المصري غدا الثلاثاء، مشاهدة مباراة الزمالك والبنك بث مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق