نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 29-4-2021 في الدوري المصري

يتطلع الفارس الأبيض لمواجهة ذئاب الجبل وهم في القمة متألقين مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

هناك الكثير من الأزمات تحاصر نادي الزمالك لعل من أبرزها ما حدث بين المدير الفني باتريس كارتيرون والمدرب أسامة نبيه، بسبب تصعيد بعض الشباب، والحديث عن إمكانية رحيل الأخير، كما أن هناك حالة من القلق تسيطر على جماهير النادي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل الفريق.

يعتلي الزمالك صدارة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، لكنه ليس بمأمن خاصة أن منافسه وصاحب المركز الثاني الأهلي مازل لديه العديد من اللقاءات المؤجلة ويمكنه أن يخطف منه الصدارة في حال الفوز في مبارياته المؤجلة، مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر اليوم.

في شهر أبريل الجاري لعب نادي الزمالك 3 مباريات قبل هذه المواجهة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، فقد خسر من غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف، وجاء هدف الأبيض الوحيد عن طريق الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا في حين سجل ثنائية المارد الأحمر محمد شريف، وفي الجولة التالية تفوق أبناء ميت عقبة على الانتاج الحربي متذيل جدول ترتيب المسابقة بهدفين دون رد من توقيع أشرف بنشرقي من ركلة جزاء وحميد أحداد، وفي الجولة الماضية تغلب الأبيض على البنك الأهلي برباعية مقابل هدف جاءت عن طريق يوسف أوباما وحميد أحداد "ثنائية" وأحمد سيد زيزو "ركلة جزاء.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبدالله جمعة.
الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.
وسط الهجوم: يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.
وفي الهجوم: حميد أحداد.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

بالطبع هي سهرة رمضانية مميزة خاصة أنها تأتي أمام منافس يحتاج إلى الانتصارات والثقة، ويمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

معنويات المقاولون ربما ستكون أعلى خاصة بعد هدف أحمد الشيمي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أمام وادي دجلة ليخطف فوزا ثمينا من أنياب الأخير ويبتعد قليلا عن منطقة الخطر ويصبح الفارق مع البنك الأهلي صاحب المركز قبل الأخير 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتشاهدون مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورت، وبتواجد استوديو تحليلي يقدمه سيف زاهر ونخبة من كبار المحللين أمثال فاروق جعفر وحازم إمام وأحمد حسن وغيرهم، ويعلق على اللقاء حاتم بطيشة.
وكانت ضربة البداية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بين الفريقين وتحديدا في الثاني عشر من ديسمبر الماضي، وانتهت بفوز الزمالك بثنائية جاء الأول عن طريق النيران الصديقة بعد أن وضع خالد الحسيني الكرة في مرمى ذئاب الجبل، وأحرز مصطفى محمد المنتقل إلى صفوف جالطة سراي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، الهدف الثاني.
اكتبلنا تعليق