نتيجة مباراة الوحدة والاتفاق اليوم 17-4-2021 الدوري السعودي

ينتقل فريق الكوماندوز إلى ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لمواجهة العنابي مشاهدة مباراة الوحدة والاتفاق بث مباشر اليوم في تمام اسلاعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القناة الناقلة لمباراة الوحدة والاتفاق اليوم

تتأهب جماهير الكرة السعودية لمتابعة واحدة من اللقاءات الصعبة التي تجمع الوحدة بنظيره الاتفاق حيث يمكنكم متابعتها عبر القناة الرياضية السعودية الثانية بتعليق عيسى الحربين.

ويمر نادي الوحدة صاحب الأرض والضيافة فترة صعبة للغاية حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 27 نقطة، وهو يحارب من أجل أن يبقي على أماله في البقاء بالموسم القادم وهو أمر صعب.

وتدهورت نتائج فريق الوحدة في الموسم الحالي بشكل كبير ففي الدور الأول تمكن الفريق العنابي من تحقيق الفوز على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية الوحدة يوسف نياكات.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمي : راغد النجار.
خط الدفاع: محمد العمري، نايف كراري، عبدالله الحافظ، ألبرتو بوتيا.
خط الوسط: محمد القرني، أنسليمو دي مورايس، ديمتري بيتروايس، هيرناني سانتوس، حسين العيسي.
خط الهجوم: يوسف نياكاتي.

موعد مباراة الاتفاق والوحدة اليوم

ويلاقي فريق الاتفاق نظيره الوحدة في تمام الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر.

أما فريق الاتفاق فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، وقد سجل 10 انتصارات في الموسم الحالي، ويمتلك حظوظا أفضل من نظيره الوحدة في لقاء اليوم خاصة أنه يتمتع بأريحية أكبر في اللعب ويخوض المواجهة من أجل تقديم أفضل ما لديه على عكس مضيفه الذي ليس لديه حلول أخرى سوى الفوز.
اكتبلنا تعليق