نتيجة مباراة القادسية والفيصلي اليوم 29-4-2021 في الدوري السعودي

تغادر كتيبة العنابي إلى معقل القادسية لخوض واحدة من أقوى مبارياته في الفترة الحالية مشاهدة مباراة القادسية والفيصلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في لقاء مقدم من الأسوبع الثامن والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

في المباريات الخمس الأخير لفريق القادسية ظهرت الندية من جانب الفريق والرغبة في تحقيق الانتصارات، فقد جاءت له ما أراد في لقاء وحيد أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما تعادل أمام الشباب بهدف لمثله، وتعادل أمام العين بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، ومني بالهزيمة في جولتين أمام الهلال بهدف دون رد، وبنفس النتيجة أمام الرائد.

تشكيل القادسية المتوقع:

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.
خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.
خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.
خط الهجوم : دانيلو أسبيريا

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفيصلي:

وسوف تكون مواجهة القادسية ضد الفيصلي مذاعة عبر القناة الرياضية السعودية الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء من قبل قناة KSA Sports.

أما الفيصلي فيمر بفترة مميزة في مسيرته خاصة بعد أن تأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وسيواجه التعاون في المباراة النهائية، أما على مستوى بطولة الدوري السعودي فهناك تعثرات حرجة في الفترة الأخيرة، وتحديدا في المباريات الخمس الأخيرة فقد فاز في لقاء وحيد على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وخسر في 3 مباريات أمام الرائد والاتفاق بهدف نظيف، وأمام الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل إيجابيا أمام العين.

تشكيل الفيصلي المتوقع:

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.

موعد لقاء الفيصلي والقادسية اليوم

وتنطلق مباراة الفيصلي والقادسية اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الكويت.
اكتبلنا تعليق