نتيجة مباراة النصر والوحدات اليوم 26-4-2021 في دوري ابطال اسيا

سيكون عشاق الكرة الممتعة مع لقاء مثير بالتشامبيونزليج مشاهدة النصر السعودي والوحدات الأردني بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.

4 مباريات خاضها فريق النصر السعودي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ولم يتعرض الفريق العالمي لأية خسارة حتى الآن، وقد بدأ مباريات بتعادل سلبي أمام الوحدات الأردني وظن الجميع أن النتائج السلبية ستتوالى عليه، لكن ما حدث كان مفاجئا للغاية للجميع.

اللقاء الثاني شهد تفوق النصر السعودي على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد سجل ثلاثية العالمي كل من عبد الرازق حمد الله من ركلة جزاء، وعبد المجيد محمد الصليهم وخالد عيسى الغنام، أما في اللقاء الثالث فقد تعادل الفريق أمام فولاد خوزستان الإيراني بهدف لمثله، قبل أن يعود ويقهره بثنائية مميزة من توقيع حمد الله وعبد الفتاح توفيق عسيري، مشاهدة مباراة النصر والوحدات الأردني بث مباشر.

موعد مباراة النصر والوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا

وتتابعون مباراة النصر السعودي والوحدات الأردني اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان.
أما الوحدات فقد ودع بطولة دوري أبطال أسيا بشكل رسمي منذ الهزيمة في الجولة الماضية أمام السد القطري بهدفين مقابل لا شئ، وهي الهزيمة الثالثة على التوالي، فقد تعرض للهزيمة من فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد، ومن الوحدات الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبل ذلك فقد تعادل أمام النصر السعودي في بداية المشوار بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدات الأردني

يستعد فريق النصر لحسم الصعود إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا مبكرا، وتذاع المواجهة عبر منصة جي اس ايه بتعليق عبد الله الحربي.


تعليقات