نتيجة مباراة النصر والسد القطري اليوم 17-4-2021 دوري ابطال اسيا

يواجه فريق العالمي نظيره الزعيم في مواجهة آسيوية لن تكون سهلة على الفريقين مشاهدة مباراة النصر السعودي والسد القطري بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وفرض نادي الوحدات الأردني التعادل السلبي في لقاء النصر الأول بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك في الرابع عشر من أبريل الجاري، أي قبل 3 أيام فقط، وهو اليوم يلعب أمام فريق قوي للغاية يرغب هو الآخر في تحسين الصورة الآسيوية بعد نتيجة الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والسد القطري

ستكون قمة النصر السعودي والسد القطري منقولة عبر المنصة الجديدة التي اشترت الحقوق الحصرية لمباريات الأندية السعودية في دوري الأبطال، والأندية العربية كذلك، وهي منصة GSA live بالإضافة إلى قناة سبور سمارات اتش دي 1، وقناة سبورتس 2 الأوكرانية.

ويأتي فريق النصر السعودي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، رفقة كل من فولاد خورستان الإيراني والسد القطري والوحدات الأردني، ويطمح كل فريق في أن يخرج في المركزين الأول والثاني، مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشر اليوم.

تشكيل النصر المتوقع أمام السد:

حراسة المرمى: برادلي جونز
خط الدفاع: عبدالله مادو – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– عبد الرحمن العبيد
خط الوسط: بيتروس ــ عبد المجيد الصليهم ــ عبدالفتاح عسيري
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ نور الدين امرابط ــ خالد الغنام

توقيت مباراة النصر والسد في دوري الأبطال

سيحاول نادي النصر، أن يحصد النقاط الثلاث الأولى في مجموعته في مواجهة صعبة ومرتقبة أمام السد القطري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

وتقام جميع مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا على أرض المملكة العربية السعودية، وقد لعب نادي السد القطري أولى مواجهاته في دور المجموعات تحت قيادة مدربه المميز تشافي هيرنانديز أمام فولاد خوستان الإيراني وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
اكتبلنا تعليق