نتيجة مباراة الهلال واستقلال دونشيب اليوم 21-4-2021 في دوري ابطال اسيا

سيحاول فريق الزعيم السعودي أن يظهر العين الحمراء في ليلة آسيوية ممتعة مشاهدة مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في المحطة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تعثر فريق الهلال السعودي في مباراته الأولى بدور المجموعات أمام أجمك الأوزبكي بعد التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، زاد من الضغوطات على الفريق وأصبح هناك شكل في إمكانية الفريق في استعادة لقب دوري الأبطال بعد أن تم إجبار الزعيم على مغادرة النسخة الماضية وهو حاملها.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد استقلال طهران الطاجيكستاني عبر منصة GSA live وهي منصة حصلت على الحقوق الحصرية لمباريات الأندية السعودية والعربية في دور المجموعات.

البداية جاء مع أجمك الأوزبكي حيث تعادل معه الهلال بنتيجة 2-2، فقد سجل ثنائية الفريق الأزرق كل من سادور رحمنوف عن طريق الخطأ في مرماه، والهدف الثاني جاء بأقدام النجم لوسيانو فييتو، أما في اللقاء الثاني فقد استعاد توازنه بتحقيق انتصار ثمين على شباب الأهلي دبي بهدفين دون رد، عن طريق بافتيممبي جوميز في الدقيقة الرابعة عشر، والهدف الثاني عن طريق أندريا كاريلو في الدقيقة 28 وظل دفاعه صامدا حتى نهاية اللقاء.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام استقلال دوشنبه:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك
خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري

ويغيب عن مباريات الهلال السعودي في تلك المباريات التي تمتد حتى بداية شهر مايو المقبل، أحد أمهر لاعبيه ، وهو سالم الدوسري الذي يعاني من إصابة قوية.

موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم

ويلتقي الهلال ضد استقلال دوشنبه الطاجيكستاني اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق