نتيجة مباراة الجونة وانبي اليوم 16-4-2021 الدوري المصري

يستقبل الفريق الساحلي نظيره البترولي على ملعب خالد بشارة بالجونة في مواجهة قوية ومرتقبة مشاهدة مباراة الجونة وإنبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحمل نادي الجونة الكثير من الألم في الفترة الأهيرة لعدم قدرته على تحقيق الفوز منذ فترة طويلة، فلك أن تتخيل عزيزي المتابع أن آخر انتصار حققه الفريق الساحلي كان على وادي دجلة في الرابع والعشرين من يناير الماضي.

بعد الفوز على الجونة بهدفين دون رد، لم يتذوق الفريق طعم الانتصارات في بطولة الدوري المصري تحديدا فقد فاز على كيما أسوان في دور الستة عشر بستة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32، لكنه في المسابقة المحلية الأخرى لم يفعل ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وإنبي

تظهر قوة الفريق البترولي أمام نظيره الساحلي في لقاء يأتيكم عبر قناة أون تايم سبورتس وهي القناة التي تقوم بإذاعة مباريات كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

وخسر الجونة 5 مباريات من أصل 8 لقاءات لعبها في الجولات الماضية من بطولة الدوري الممتاز، فقد تعرض للهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف وأمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام طلائع الجيش برباعية نظيفة، وأخيرا الخسارة بهدف دون رد أمام المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الجونة وإنبي اليوم

سهرة رمضانية مميزة تأتي في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بين الجونة وإنبي حيث تبدأ مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

ويأتي إنبي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، وقد سجل 6 انتصارات وتعادل في مثلهم وخسر 4 لقاءات، أما عن فريق وادي الجونة فهو يأتي في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، وقد ساعدته النتائج الإيجابية في بداية الموسم على التواجد بهذا المركز رغم تعرضه للخسارة في 5 مباريات من أصل 8 لعبها في الجولة الأخيرة.
اكتبلنا تعليق