نتيجة مباراة الفتح وضمك اليوم 17-4-2021 الدوري السعودي

يبحث فريق ضمك عن الفوز وهو نفس الحال بالنسبة لأصحاب الأرض في مواجهة الليلة مشاهدة مباراة الفتح وضمك بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت في الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان في المواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

يأمل الفتح في أن يتجاوز عقبة ضمك الصعبة من أجل ضمان التواجد في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم القادم، خاصة أن أنه يحتل حاليا المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن ضمك صاحب المركز الرابع عشر والمهدد بالهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وقدم الفتح وجبة دسمة في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري السعودي فقد تمكن من تحقيق الفوز على الباطن بثنائية بيضاء، ثم التفوق الكاسح على الأهلي برباعية مقابل هدف، وأخيرا في الجولة الماضية تغلب على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الفتح المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى : حبيب الطويان.
خط الدفاع : عبد الله اليوسف - علي لاجامي - مروان سعدان - نواف بوشل
خط الوسط : علي الحسن - محمد الفهيد - سفيان بن دبكة.
خط الهجوم : ماتياس أجوريجاري - ميتشيل تي فيردي - توفيق بو حميد

موعد مباراة الفتح وضمك اليوم

وتنطلق مواجهة ضمك والفتح الصعبة في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت الرباط.
أما ضمك الذي يأتي في المركز الرابع عشر ويحمل في جعبته 27 نقطة يمكن أن ينجو بنفسه من سفينة الهبوط إلى القسم الثاني التي يتنافس على البقاء في الموسم المقبل كل من العين والوحدة والباطن وإن كان الأول هو الأقرب للهبوط.

ضمك حصد 10 نقاط في آخر 4 مباريات ليعلن بكل صراحة أنه يرغب بشدة في أن يكون ضمن الأندية التي ستلعب في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث فاز على الأهلي وأبها والنصر وتعادل أمام الاتفاق.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفتح:

حراسة المرمى:مصطفي زغبة
خط الدفاع: محمد الزبيدي – طارق عبده محمد – فاروق شافعي – سيرجيو فيتور
خط الوسط: أمال ويليام – مهند احمد - بدر محمد منشي- انتيوليك- منصور الحمزي
خط الهجوم: ايميليو زيلايا
اكتبلنا تعليق