نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم 10-04-2021 في الدوري السعودي

يمضي فريق القادسية نحو البقاء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في رحلته إلى ملعب الكوماندوز مشاهدة مباراة الاتفاق والقادسية بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، في المحطة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان والتي تقام على ملعب الأمير محمد بن فهد.

الفرصة مازالت قائمة أمام الاتفاق من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال آسيا، فهو يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط فقط من التعاون صاحب المركز الرابع.

زملاء النجم السابق للأهلي وليد أزارو، سيستقبل فريق القادسية وكله أمل في أن يخطف نقاط الفوز وتحقيق الانتصار الحادي عشر له هذا الموسم بعد مرور 24 مواجهة، وقد تعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مواجهات، مشاهدة مباراة الاتفاق والقادسية بث مباشر اليوم.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام القادسية اليوم

حراسة المرمى : محمدالحايطي.
الدفاع : صالح القميزي، فهد غازي ، كارول ميتس، .
الوسط : فيليب كيش ، علي هزازي ، اليريك دي سوزا، نعيم السليتى، محمد الكويكبي.
الهجوم : سليمان دوكارا، وليد أزارو.

ويأمل القادسية هو الأخر في تحقيق الفوز اليوم على الاتفاق وهو ما يؤمن به نفسه في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، خاصة أن الفارق بينه وبين صاحب المركز قبل الأخير نادي ضمك 7 نقاط فقط، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمى : فيصل مسرحي.
خط الدفاع : حمد اليامي، خليفة الدوسري، ريس وليامز، عادل المولد.
خط الوسط : ادسون دا كوزا، حسن أبو شرارة، ميهاي بورديانو، ستانلى اوهاتشي، كارلوس اندريا.
خط الهجوم : دانيلو أسبيريا

موعد مباراة القادسية والاتفاق والقنوات الناقلة

ويتطلع القادسية لتغيير الصورة الباهتة في آخر الجولات والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يلتقي الاتفاق في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الخرطوم وتذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD بتعليق حماد العنزي.
اكتبلنا تعليق