نتيجة مباراة الاهلي السعودي والدحيل اليوم 30-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يواجه الدحيل القطري نظيره الراقي في قمة عربية هدفها التأهل وخطف بطاقة العبور لدور الثمانية بالتشامبيونزليج مشاهدة مباراة الدحيل القطري والأهلي السعودي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

هي مباراة فاصلة بين الفريقين لمعرفة المتأهل رسميا إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، فكلاهما يحمل في رصيده 8 نقاط لكن الدحيل يتفوق بفارق الأهداف، لذا فإنه ياتي في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، ويترك أهلي جدة في المرتبة الثالثة.

الحل الوحيد الذي يتأهل بالثنائي معا إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، هو أن يتعادل الفريقان بأي نتيجة ويتفوق الشرطة العراقي على استقلال طهران "المتصدر"، وهو أمر ربما لن يكون في الحسبان خاصة أن الفريق الإيراني يقدم مباريات كبيرة وهو الأقرب للتأهل.

موعد مباراة الدحيل والأهلي في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

وتتابعون مباراة الدحيل القطري والأهلي السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت مسقط.

ويأتي مشوار الدحيل متذبذب بعض الشئ، فقد تمكن من تحقيق الفوز على الشرطة العراقي بهدفين نظيفين ثم تعادل أمام الأهلي السعودي بهدف في كل شبكة، وتفوق على استقلال طهران بنتيجة 4-3، وتعادل 2-2 أمام نفس الفريق، وخسر بشكل مفاجئ أمام الشرطة العراقي بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل فإن الأهلي لم يكن جيدا في البداية فقد سقط أمام استقلال طهران بخمسة أهداف مقابل هدفين وتعادل أمام الدحيل 1-1، وتفوق على الشرطة العراقي مرتين الأولى بثلاثية تظيفة، والثانية بهدفين مقابل هدف، وأخيرا تعادل سلبيا أمام الفريق الإيراني بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق