نتيجة مباراة الهلال وشباب الاهلي دبي اليوم 18-4-2021 في دوري ابطال اسيا

قمة عربية خارج التوقعات ستجمع الزعيم السعودي أمام صاحب الرداء الأحمر الإماراتي مشاهدة مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في ثاني محطات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

تقام جميع مباريات دور المجموعات على الأراضي السعودية، لذا فإنها ستكون فرصة مواتية لأندية المملكة في الاستفادة من عامل الأرض كما أن عامل الإرهاق والتنقل سيكون أمرا حاسما لكن يبدو أن ذلك لن يجدي نفعا في ظل النتائج المتردية في بداية المشوار الآسيوي.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم

تنطلق مباراة الهلال وشباب الأهلي دبي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ولم يتمكن الهلال السعودي من الحفاظ على تقدمه أمام أجمك الأوزبكي ليخسر نقطتين ثمينتين في بداية المشوار الآسيوي بالتعادل بهدفين لمثلهما، فقد لعبت النيران الصديقة دورا حاسما في تسجيل الزعيم لهدفه الأول عن طريق ساردور رحمنوف ثم تعادل الضيوف عن طريق ظفر بولفونوف، وقبل نهاية الشوط الأول بثماني دقائق سجل لوسيانو فيتو الهدف الثاني للهلال، لكن سنجار شاخميدوف أحرز هدفا قبل نهاية اللقاء بعشرين دقيقة منح فريقه نقطة ثمينة في بداية المشوار.

تشكيل الهلال المنتظر أمام شباب الأهلي دبي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي ، جانغ هيون سو، محمد البريك
خط الوسط: محمد كنو، أندري كاريلو، عبدالله عطيف
خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، لوسيانو فييتو، هتان باهبري

وعلى الجانب الآخر فإن شباب الأهلي دبي لم يستغل الفرص التي أتيحت له في لقاء استقلال دوشنبه الطاجيكستاني ليخرج متعادلا بدون أهداف ويفقد أول نقطتين في مسابقة دوري أبطال آسيا.
اكتبلنا تعليق