نتيجة مباراة ميلان وجنوي اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي

ينتقل فريق جنوى إلى ملعب سان سيرو، حيث مواجهة الروسونيري مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة في الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ليس هناك وقت للخطأ أو ضياع المزيد من النقاط فهناك منافسة ليست متوازنة بعض الشئ، لكنها موجودة ويمكن أن يتم استعادتها في ظل تواجد 8 مباريات متبقية على نهاية المسابقة الإيطالية، فهل ينجح ميلان في تحقيق الهدف المنشود وتسجيل الانتصار اليوم.

يأتي ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بفارق 11 نقطة عن إنتر ميلان صاحب الصدارة، ورغم أن الفارق كبير إلا جمهور الميلانيستا لم يفقد الأمل حتى الآن، مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة ميلان وجنوى والقنوات الناقلة

تفتتح مباريات اليوم الثاني من الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمواجهة اي سي ميلان وجنوى وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت عمان، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت روسيا.

ازدادت معاناة ميلان في الموسم الجاري بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فوز الأخير بنتيجة 2-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، وقد حقق فوزين من أصل 3 مباريات لعبها في الجولات الأخيرة بالكالتشيو على حساب فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى بارما بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل مع سامبدوريا بهدف لمثله.

تشكيل ميلان المتوقع أمام جنوى:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
الدفاع: بيير كالولو – ماتيو موساتشيو – أليسيو رومانيولي – ديوجو دالوت
الوسط: دافيدي كالابريا – ساندرو تونالي
في خط الوسط الهجومي: براهيم دياز – رافائيل لياو – سامو كاستييخو
الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش
اكتبلنا تعليق