نتيجة مباراة فالنسيا والافيس اليوم 24-4-2021 في الدوري الاسباني

تستقبل كتيبة الخفافيش نظيرتها في ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم مشاهدة مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الميستايا، في واحدة من المباريات الصعبة بالجولة الثانية والثلاثين من بطوةل الدوري الإسباني لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس

يحط فريق ديبورتيفو ألافيس الرحال في ملعب الميستايا أحد أشهر الملاعب في إسبانيا، حيث يصطدم بفالنسيا في ليلة ليست سهلة على الإطلاق على الخفافيش، وتتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق نوفل الباشي.

ديبورتيفو ألافيس الذي يحل ضيفا على ملعب الميستايا، يسير بشكل جيد في المباريات الأخيرة، فقد خطف 7 نقاط في المباريات الثلاث الأخيرة، بتعادل أمام أتلتيك بلباو في ملعب السان ماميس، وتفوق على هويسكا بهدف دون رد، كما عاد لينتصر على فياريال بهدفين لهدف، ومازالت أمامه فرصة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير إلتشي.


تشكيل ألأفيس المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: فيرناندو باتشيكو.
خط الدفاع: خواكيم نافارو، فيكتور لاكوارديا، فلوران ليجون، روبن دوارتي.
خط الوسط: إدغار مينديز، توماس بينا، مانويل جارسيا، لويس ريوخا.
خط الهجوم: خوسي لويس سامارتين ماتو، ديفيرسون بروم سيلفا.

أما فالنسيا فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، وقد سجل 8 انتصارات وتعادل في 11 مناسبة وخسر في 13 مواجهة.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ديبورتيفو ألافيس:

حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.
خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.
خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.
خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

موعد مباراة فالنسيا ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم

وتتابعون مباراة فالنسيا وديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة 19:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:30 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:30 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 19:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:30 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 18:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:30 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق