نتيجة مباراة شباب الاهلي دبي واجمك اليوم 24-4-2021 في دوري ابطال اسيا

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي وأجمك أوزبكستان بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي وأجمك اليوم

سوف تكون منصة جي اس ايه لايف في الموعد لنقل أحداث مباراة شباب الأهلي دبي وأجمك الأوزبكي وذلك بتعليق خالد اليوسف، وهي المنصة التي حصلت على حقوق البث لنقل جميع مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي وأجمك الأوزبكي اليوم

ويلتقي فريق شباب الأهلي دبي مع نظيره أجمك الأوزبكي في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ليس هناك أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي ما يخسره في بطولة دوري أبطال آسيا خاصة بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من أصل 3 مواجهات لعبها في دور المجموعات.

النادي الإماراتي بدأ مشواره في دور المجموعات بالتعادل السلبي أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني ثم خسر من الهلال السعودي بهدفين دون رد، قبل أن يعود ويخسر مجددا أمام أجمك الأوزبكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وجاء هدف شباب الأهلي دبي الوحيد عن طريق أحمد الحاسمي، مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي وأجمك بث مباشر اليوم.

تشكيل شباب الأهلي دبي المتوقع أمام أجمك:

في حراسة المرمى: ماجد ناصر
في خط الدفاع: عبد العزيز صنقور - حمدان الكمالي - محمد مرزوق - عبد العزيز هيكل
في خط الوسط الدفاعي: ماجد حسن - عبد الله النقبي
في خط الوسط الهجومي: محمد جمعة - كارلوس إدواردو - يحيى الغساني
في خط الهجوم: إيجور جيسوس
أما أجمك الأوزبكي فقد استهل مشواره بتعادل ثمين أمام الهلال السعودي بهدفين لمثلهما، وخسر في الجولة الثانية أمام استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة الماضية تغلب على شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف .
اكتبلنا تعليق