نتيجة مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيجو اليوم 22-4-2021 في الدوري الاسباني

يواجه ريال سوسيداد نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب أنويتا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ضد سيلتا فيجو اليوم

وتذاع مباراة ريال سوسيداد ونظيره سيلتا فيجو مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 ماكس باللغة الفرنسية.

لن ينسى فريق سيلتا فيجو ما حدث في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب البالايدوس، حيث خسر النادي برباعية مقابل هدف على أرضه، وهي نتيجة محبطة للغاية، فقد سجل للباسكيين كل من دافيد سيلفا وميكيل أوبارزايال وويليان خوسي دي سيلفا "ثنائية"، وأحرز هدف السيلتا الوحيد بأقدام إياجو أسباس من ركلة جزاء.

تشكيل سيلتا فيجو المنتظر أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى : فيلار.
خط الدفاع : مالو – أيدو – فونتان – مارتين.
خط الوسط : تابيا – منديز – سواريز – نوليتو.
خط الهجوم : مينا – أسباس.

في منطقة دافئة يقبع فريق سيلتا فيجو قبل هذه الجولة، حيث يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، متفوقا على أندية كبيرة كأتلتيك بلباو وفالنسيا، أما ريال سوسيداد فهو فرس الرهان الذي يقدم مستويات كبيرة خاصة أنه يأتي في المركز السابع برصيد 47 نقطة.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: أليكس ريميرو
الدفاع: أندوني جوروسابيل – إيجور زوبيليديا – روبن لو نورمان – ناتشو مونريال
الوسط: مارتين زوبيميندي – ميكيل ميرينو – دافيد سيلفا
الهجوم: بورتو – أليكساندر إيزاك – ميكيل أويارزابال

ولم تمر سوى أسابيع قليلة على تتويج ريال سوسيداد ببطولة كأس ملك إسبانيا في النسخة الماضية 2019-2020، وذلك على حساب نظيره أتلتيك بلباو، وهو أمر مميز للغاية لكل لاعب في الفريق، وهو ما أكد عليه مسئولو النادي.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد سيلتا فيجو اليوم

وتتابعون مباراة سيلتا فيجو وريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة،الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق