نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم 20-03-2021 في الدوري الاسباني

يواجه الفريق الملكي نظيره سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس الشهير مساء اليوم مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
سيكون نادي ريال مدريد أمام فرصة جيدة من أجل الوصول إلى المركز الثاني وتشكيل ضغط كبير على المتصدر أتلتيكو مدريد والوصيف الحالي قبل انطلاق هذه الجولة نادي برشلونة.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، فقد لعب الملكي 27 مباراة هذا الموسم في الليجا سجل 17 انتصارا وتعادل في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم في بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم والتي تأتي ضمن منافسات السبت الممتاز بوجود استوديو تحليلي ينطلق مبكرا بتواجد العديد من نجوم التحليل في الوطن العربي.

مع انطلاقة العام الحالي استمرت نتائج ريال مدريد الجيدة مع وجود بعض التعثرات، كانت المواجهة الأولى في 2021 أمام سيلتا فيجو والتي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد وسجلهما لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، وتعادل سلبيا أمام أوساسونا في ثاني مواجهاته وتفوق على ديبورتيفو ألافيس برباعية مقابل هدف، وتعرض للخسارة الوحيدة في العام الجاري أمام ليفانتي بهدفين لهدف.

وبنفس نتيجة سقوطه أمام ليفانتي تفوق على هويسكا، قبل أن يحقق الانتصار على خيتافي بثنائية بيضاء، وبنفس النتيجة على فالنسيا، وواصل نتائجه الجيدة على بلد الوليد بهدف دون رد، وتعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام ريال سوسيداد، وهي النتيجة ذاتها التي حضرت أمام أتلتيكو مدريد وفي لقاء مثير عاد ريال مدريد ليسجل انتصارا على إلتشي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق.
ويدخل سيلتا فيجو مواجهة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني ويحمل في رصيده 34 نقطة، بتسجيله 8 انتصارات وتعرض للهزيمة في 9 مناسبات وتعادل في 10 مباريات.

تعليقات