نتيجة مباراة استون فيلا وولفرهامبتون اليوم 6-3-2021 الدوري الانجليزي

يستضيف ملعب فيلا بارك معقل الفيلانز مواجهة قوية أمام الذئاب مساء اليوم مشاهدة مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويقترب أستون فيلا من أندية النصف الأول من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك في جعبته 39 نقطة، بعد أن لعب 25 جولة حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 3 مباريات وهو ثاني الاندية التي تتعرض للتعادلات بعد ليدز يونايتد، كما أنه تلقى 10 هزائم.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: أحمد المحمدي - كونسا - مينجيز - مات تارجيت
خط الوسط: ماكجين - ناكامبا - رامسي
خط الهجوم: برتراند تراوري - أنور الغازي - أولي واتكينز
الدور الأول شهد نتيجة مفاجئة حيث تمكن أستون فيلا من تسجيل انتصار ثمين على ملعب مولينيو بهدف دون رد سجله المغربي أنور الغازي في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، في لقاء شهد طردين أحدهما لجواو موتينيو في الذئاب، والآخر لدوجلاس لويز من الفيلانز.

توقيت مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون والقنوات الناقلة:

ويواجه وولفرهامبتون اليوم أمام نظيره أستون فيلا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

كما تنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2.

كتيبة نونو سانتو في وولفرهامبتون لا تقدم المستوى المأمول منه في المباريات الماضية، أو نستطيع القول أن هذا الموسم هو بعيد تماما عن النتائج المرضية والمستوى الجيد باحتلاله المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.

تعليقات