نتيجة مباراة الوحدة والهلال اليوم 11-03-2021 في الدوري السعودي

يستقبل فريق العنابي نظيره الزعيم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مساء اليوم مشاهدة مباراة الوحدة والهلال بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:05 مساء بتوقيت القاهرة .

الهلال الذي تربع على عرش الكرة السعودية في السنوات الأخيرة نزل مؤخرا منه ليصارع على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، وتبدو الأمور غير مستقرة خاصة مع تذبذب المستوى في الأشهر الماضية، لكن الأمور ستكون جيدة بمجرد أن تستقر الأمور الفنية داخل الزعيم.
موعد مباراة الوحدة والهلال في الدوري السعودي

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره الوحدة اليوم في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة.

ويسعى فريق الهلال لتضييق الخناق على المتصدر الشباب، ومحاولة تحقيق ثلاث نقاط أمام فريق قوي على المستوى البدني والفني رغم أنه لم يقدم المستويات المأمولة منه في الموسم الحالي.

الكثير من العمل يحتاج إليه فريق الهلال في النسخة الحالية، فمنذ انطلاق 2021 والبعض يرى أن الزعيم يحتاج إلى الثقة واستعادة التوازن فقط من أجل تقديم مباريات قوية، فمع انطلاق العام تعادل أمام الباطن بهدفين لمثلهما، ثم تعادل جديد أمام الأهلي بدون أهداف قبل أن يعود ويتغلب على نظيره التعاون بثنائية نظيفة، وفي الجولة التالية تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، وخسر بعدها في مفاجأة كبيرة أمام أبها بثلاثة أهداف دون رد.

وفي المحطة التي تلتها كان الموعد مع استفاقة في مباراة العين وفوز الزعيم بخماسية نظيفة، لكن هذه الاستفاقة لم تستمر طويلا ليخسر بعدها من صاحب المركز قبل الأخير نادي ضمك بهدف نظيف، ومع الجولة التالية حقق الفوز على الاتفاق بثلاثية مقابل هدف، وخسر من النصر في الكلاسيكو بهدف، وبعدها تفوق على الرائد بنتيجة 2-1.

تعليقات