نتيجة مباراة الاتحاد والشباب اليوم 10-03-2021 في الدوري السعودي

يظهر فريق العميد في ليلة مميزة بالدوري السعودي أمام الشباب مشاهدة مباراة اتحاد جدة والشباب بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ظهر الاتحاد السعودي في ثوب البطل من جديد بعد فترة طويلة من الغياب عن الظهور بين الكبار، وهذا الموسم يقدم مستويات مختلفة ومغايرة باحتلاله المركز الثالث حتى الجولة الثانية والعشرين برصيد 38 نقطة، ويمكنه أن يشكل إزعاجا للمتصدر الشباب الذي يلتقيه اليوم وفي حال الفوز سيكون سيتقلص الفارق إلى 4 نقاط فقط، وهو أمر يتمناه جمهور العميد في كل مكان.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الشباب:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمد آل منصور، أحمد حجازي، زياد الصحفي، سعود عبدالحميد
خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، رومارينيو
خط الهجوم: فهد المولد، هاورن كامارا، عبد الرحمن العبود
ولن يكون أمام الشباب سوى الخروج بنتيجة إيجابية تكون خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري دوري الأمير محمد بن سلمان، مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد بث مباشر اليوم.

ويحتل الشباب صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة فبعد 22 لقاء سجل 13 انتصارا، وخسر في 3 مباريات فقط وتعادل في 6 مباريات وتبدو المعنويات أكثر لدى الفريقين.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: زيد البواردي
الدفاع: عبد الله الزوري – أحمد شراحيلي – إيجور ليشنوفسكي – محمد سالم
خط الوسط الدفاعي: ألفريد ندياي – إيفير بانيجا
خط الوسط الهجومي: فابيو مارتينز – حسين القحطاني – كريستيان خوانكا
الهجوم: سيبا

توقيت مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

وتلتقون مع مباراة الشباب والاتحاد اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق عيسى الحربين.

تعليقات