نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي اليوم 5-3-2021 الدوري السعودي

يحط نادي العجلات الحربية الرحال في ملعب الاسكندرية لملاقاة نظيره زعيم الثغر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.
يلعب نادي الاتحاد السكندري مواجهة صعبة أمام نظيره الإنتاج الحربي، حيث يسعى زعيم الثغر لتحقيق الفوز على العجلات الحربية والأخير يبحث عن انتصار مهم.

ولعب الاتحاد السكندري 13 مباراة هذا الموسم، حيث فز في 5 وخسر في مثلهم، وتعادل في 3 لقاءات، ويعاني الأمرين تحت قيادة مدربه حسام حسن، فرغم البداية المثالية للفريق السكندري بالفوز على بيراميدز أكثر الأندية التي تعاقدات مع صفقات وأنفقت أموالا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي

ويخوض فريق الإنتاج الحربي مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.

وفاز الاتحاد على بيراميدز في الجولة الافتتاحية لبطولة الدوري المحلي، وذلك بهدفين مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله، وخسر من الأهلي حامل لقب الدوري المصري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شئ، ثم تفوق على طلائع الجيش بهدفين لهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام المصري البورسعيدي، قبل أن يخسر من الجونة بهدفين دون رد، وتغلب زعيم الثغر على مصر للمقاصة برباعية بيضاء.
وخسر الاتحاد السكندري من نظيره الزمالك بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على الإسماعيلي، وتعادل مع سيراميكا بهدف لمثله، قبل أن يتعرض لهزيمة من أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز على وادي دجلة بهدفين لهدف، وخسر من إنبي بهدف دون رد.

تعليقات