نتيجة مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم 03-02-2021 الدوري المصري

misr-elmaqasah-vs-al-ettehad
تنتظر جماهير الأسكندرية مواجهة قوية لفريقها زعيم الثغر أمام الفريق الفيومي مشاهدة مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر للمقاصة والاتحاد السكندري


سوف تقوم قنوات أون تايم سبورتس بنقل لقاء مصر للمقاصة والاتحاد السكندري على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية السابقين.

المقاصة يمر بفترة من عدم الاتزان تحت قيادة واحد من المدربين الكبار في الدوري المصري الممتاز وهو إيهاب جلال، خاصة بعد أن تعرض لهزيمة مذلة من الزمالك وصيف النسخة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

الهزيمة أمام الزمالك لم تكن الأولى لإيهاب جلال هذا الموسم، فقد تلقى هزيمة من الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم من إنبي بهدف دون رد، ومن الجونة بنفس النتيجة، وفاز في 4 مواجهات على طلائع الجيش بهدفين لهدف، وعلى غزل المحلة بنفس النتيجة، وعلى أسوان بهدف نظيف، وعلى الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في مناسبة وحيدة فقط أمام المصري البورسعيدي.

تشكيل المقاصة أمام الاتحاد السكندري:


حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: أسامة العزب – عاصم سعيد – محمد دسوقي – عصام صحي

الوسط: خالد أوتشو – مصطفى شبيطة – مفتاح طقطق – شميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي – رجب عمران

وكان مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة وافق بشكل رسمي على رحيل نجمه مروان حمدي إلى الزمالك بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وبالفعل وقع اللاعب على العقود وانضم إلى تدريبات الفريق أول أمس الإثنين.

موعد مباراة مصر للمقاصة ضد الاتحاد السكندري اليوم:


وتلتقي كتيبة إيهاب جلال أمام التوأم حسام وإبراهيم حسن في قمة كروية مميزة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

تعليقات