مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم 27-2-2021 في الدوري الايطالي

يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي مواجهة صعبة للسيدة العجوز أمام هيلاس فيرونا مساء اليوم مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم السبت في ختام اليوم الأول من مباريات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح نادي هيلاس فيرونا في تحقيق فوزين بآخر 5 مواجهات، على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التفوق على بارما بثنائية مقابل هدفين، وتعادل في لقاء أمام جنوى بهدفين لمثلهما، وخسر من روما بنتيجة 3-1، ومن أودينيزي بثنائية بيضاء، مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم السبت في الجولة 24 من الكالتشيو.

ويحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، محققا 9 انتصارات هذا الموسم، وخسر في 7 مواجهات وتعادل في مثلها.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمى: سيلفيستري.
في خط الدفاع: تشيتشيريني – ماتيو لوفاتو – ماجناني.
في خط الوسط: لازوفيتش – داويدوفيكس – ديماركو – باراك – زاكاني – إيفان إليتش.
في خط الهجوم: كالينيتش.

ويبحث يوفنتوس عن الاقتراب أكثر من إنتر ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وميلان صاحب الوصافة، حيث يحتل السيدة العجوز المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وقد تمكن من تسجيل 13 انتصارا هذا الموسم، ويتبقى له مواجهة مؤجلة يمكن أن تقلص الفارق مع إنتر ميلان إلى 5 نقاط، مع الوضع في الاعتبار أن المنافسة هذا الموسم هي مختلفة عن المواسم العشر الأخيرة.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

ويمكن لمتابعينا أن يشاهدوا مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام هيلاس فيرونا:

حراسة المرمى: بوفون
خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، دي ليخت
خط الوسط: بينتانكور، آرثر ميلو، ماكيني، أليكس ساندرو، رامسي
الهجوم: ألفارو موراتا، كريستيانو رونالدو
اكتبلنا تعليق