نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وديجون اليوم 27-2-2021 في الدوري الفرنسي

ينتظر عشاق البي اس جي مباراة خارج التوقعات أمام ديجون مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وديجون بث مباشر اليوم في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة السابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي على ملعب غاستون جيرارد.

كان نادي ليل أكثر المستفيدين من الجولة الماضية بعد سقوط باريس سان جيرمان أمام موناكو بهدفين مقابل لا شئ، ليتوقف رصيد أبناء المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو عند النقطة 54 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن ليل المتصدر.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ديجون العديد من الأسماء المميزة، كالموهبة كيليان مبابي، ومويس كين، وسارابيا، ودانيلو وجوليان دراكسلر .

وجاءت القائمة على النحو التالي:

نافاس، بيمبيلي، رافينيا، ريكو، سارابيا، وسيمونز، باكير، داجبا، دانيلو، ديالو، دراكسلر، جايي، هيريرا، كين، كيرير، كيمبيمبي، كورزاوا، لوتيليه، ماركينيوس، مبابي، ميشو.

وضع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي متأزم كثيرا بعد أن خسر في مباراتين بآخر 5 مباريات، أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومن موناكو بنتيجة 2-0، وفاز على نيم أوليمبيك بثلاثية بيضاء، وعلى مارسيليا بهدفين نظيفين، وعلى نيس بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وديجون اليوم

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 18:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بغداد، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق جواد بده.
أما الوضعية في بطولة دوري أبطال أوروبا فهي مميزة بعد الفوز على برشلونة برباعية مقابل هدف في ملعب الكامب نو، بذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ديجون:

حراسة المرمى: كايلور نافاس
خط الدفاع: كورازوا، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو
خط الوسط: ماركو فيراتي، ادريسا غايا، لياندرو باريديس
خط الهجوم: كيليان مبابي، مويس كين، ايدير ساربيا
اكتبلنا تعليق