نتيجة مباراة ريال مدريد واتالانتا 24-2-2021 في دوري ابطال اوروبا

رحلة مثيرة للاهتمام يقوم بها الملكي إلى إيطاليا لملاقاة القديسين على ملعب جيويس مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تلتقون بها في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
ويعول زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على مجموعته الذهبية من أجل استعادة الذاكرة الأوروبية المميزة في السنوات الأخيرة لإلحاق الضرر بفريق أتلانتا الذي يقدم واحدة من أفضل مواسمه الممتعة على مستوى النتائج الإيجابية، والمستويات الرائعة تحت قيادة مدربه جيان جاسبريني.

وإليكم القائمة التي سافر بها زيدان إلى إيطاليا منقوصة من جهود 9 لاعبين:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - ألتوبي.
خط الدفاع: تشوست – ميجويل - ميندي - ناتشو - فاران
خط الوسط: إيسكو - أريباس – بلانكو- كروس - مودريتش - كاسيميرو
خط الهجوم: ماريانو – دورو - فينيسيوس - فاسكيز - أسينسيو
غيابات ريال مدريد أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يعاني ريال مدريد من غيابات كثيرة ومؤثرة في كل الخطوط، فهناك المهاجم كريم بنزيما وهو عامل مؤثر في خطة زيدان ويعول عليه بشكل كبير، وهو أكثر من سجل منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الحالي، والملكي السابق.
وتتواصل غيابات الريال حيث يغيب كل من سيرجيو راموس وإيدين هازارد، وداني كارفخال وإيدير ميليتاو، ورورديجو جوس، وألفارو أودرويوزلا وفيدي فالفيردي، والبرازيلي مارسيلو.

كيف وصل الريال إلى الدوري الإقصائي من دوري ابطال اوروبا؟

انطلاقة ريال مدريد في دور المجموعات هذا الموسم كانت سيئة للغاية بعد أن سقط في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، وهي هزيمة تبعها تعادل مثير أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لمثلهما، وربما جاء التعادل ليحفظ للملكي آماله في البطولة، حيث تفوق الميرينجي على إنتر ميلان في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ليلة شهدت تألق البرازيلي رورديجو جوس الذي يغيب عن مواجهة أتلانتا اليوم بسبب الإصابة.
وكان الريال تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط فقط، متفوقا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صاحب المركز الثاني والذي عبر هو الآخر إلى دور الستة عشر ليواجه مانشستر سيتي الإنجليزي، في حين حل شاختار دونيتسك الأوكراني ثالثا، وتذيل إنتر ميلان الإيطالي المجموعة.

نتائج ريال مدريد أمام الأندية الإيطالية:-

والتقى ريال مدريد ضد الأندية الإيطالية في 76 مباراة سابقة في كل المسابقات، وحقق الميرينجي الانتصار في 40 لقاء، وخسر في 25 مواجهة وحسم التعادل نتيجة 11 مباراة، ولم يلتق مطلقا مع أتلانتا من قبل.

وذهب ريال مدريد إلى إيطاليا لملاقاة إنتر ميلان، وهنا قال البعض إن مسيرة زيدان أوشكت على الانتهاء فالهزيمة قادمة لا محالة، إلا أن زملاء البجيكي إيدين هازارد أثبتوا أنهم الأكثر تتويجا ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث عادوا من ميلانو بفوز مهم بهدفين دون رد، لكن النتائج السلبية عادت من جديد عندما تعرض الملكي للهزيمة على يد شاختار دونيتسك الأوكراني، وتوترت الأجواء مرة أخرى، لكن فوزا بثنائية على بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أراحت الجميع حيث تأهل الميرينجي لدور الستة عشر على رأس المجموعة الثانية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلانتا:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – رافاييل فاران – لوكاس فاسكيز – ناتشو.
في خط الوسط: كاسيميرو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – لوكا مودريتش – توني كروس.
في خط الهجوم: ماريانو دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلانتا اليوم

رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد بعد فترة صعبة عاشها الملكي هذا الموسم ما بين تخبط النتائج وزيادة النسق في بعض اللقاءات والمباريات، لكنه يقاوم ويظهر في المناسبات الكبيرة وهي عادة زين الدين زيدان في السنوات الأخيرة والأوقات الصعبة والمحرجة حيث يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلانتا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي بخاصية الفور كيه، وسوف يعلق على اللقاء التونسي عصام الشوالي عبر موقعنا يلا شوت كورة .

وعبر نادي أتلانتا الإيطالي إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال بعد أن جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة خلف ليفربول الذي أنهاها برصيد 13 نقطة.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ريال مريد:

حراسة المرمى :بييرلويجي جوليني.
خط الدفاع : ماتيا كالدارا، رفاييل تولوي، بيرات ديمسيتي
خد الوسط : روبن جوسينس، تيموثي كاستانيي، ريمو فريلير، مارتن دي رون.
خط الهجوم : دوفان زاباتا، ماريو بازاليتيش، لويس مورييل.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد أتلانتا اليوم

ويضرب أتلانتا موعدا مثيرا مع نظيره ريال مدريد اليوم الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.
اكتبلنا تعليق