نتيجة مباراة الرائد والعين اليوم 28-2-2021 في الدوري السعودي

تحد من نوع خاص يجمع رائد التحدي بنظيره العيناوي مشاهدة مباراة العين والرائد بث مباشر اليوم في واحدة من اللقاءات الصعبة بالجولة الحادية والعشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" والمقرر انطلاقها في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

بنظرة سريعة إلى نهاية ترتيب الدوري السعودي للمحترفين تجد أن ثنائي مباراة اليوم، يقبعان في المراكز الثلاث الأخيرة، وبالتالي فإنها واحدة من المباريات المرتقبة نظرا لأن الفوز يمنح أحد الفريقين أملا في الخروج من الكبوة والابتعاد عن فكرة ضمان الهبوط مبكرا.

الرائد يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، وفقد سجل 6 انتصارات في الموسم الحالي من أصل 20 مباراة لعبها أم عن التعادلات فقد حضرت في 4 لقاءات، وخسر في 10 مواجهات، بث مباشر مباراة الرائد والعين بدون تقطيع اليوم.
انطلاقة الموسم كانت في الثامن عشر من أكتوبر الماضي حيث فاز الرائد حينها على ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع الشباب بهدفين لمثلهما، لكنه وبطريقة مفاجئة حسر من الباطن 2-1، قبل أن يعود ويحقق فوزه الثاني في الموسم على الوحدة والغريب أنه جاء أيضا بنتيجة 3-2، وتبعه بانتصار على أبها بهدفين لهدف، ثم خسر في 3 مباريات متتالية أمام العين والهلال والفيصلي ، وتعادل مع الاتحاد بدون أهداف ثم تعرض لهزيمة من الأهلي بنتيجة 2-1، ثم تعادل مع القادسية والتعاون، قبل أن يتعرض لهزيمة جديدة من النصر.
وتوالت الهزائم وهذه المرة أمام الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تفوق على الفتح بنتيجة 2-0، وعاد ليسجل انتصاره على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين، وخسر من الشباب ثم من الباطن ثم من الوحدة، لكنه عاد لسكة الانتصارات في الجولة الماضية وتفوق على نظيره أبها بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الرائد والعين اليوم

وتتابعون مباراة الرائد والعين اليوم في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD بتعليق خالد اليوسف.

تعليقات