نتيجة مباراة الباطن والوحدة اليوم 27-2-2021 في الدوري السعودي

يستقبل ملعب نادي الباطن مباراة صعبة للعنابي مشاهدة مباراة الباطن والوحدة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويمني الوحدة النفس بتحقيق الفوزعلى الباطن، ليرفع رصيده من الانتصارات إلى 9 مباريات، وهو أمر إيجابي قد يدفعه للاقتراب من مقدمة الترتيب خاصة أن الفارق بينه وبين اتحاد جدة صاحب المركز الرابع 5 نقاط فقط.

مع انطلاقة العام الجديد، كان قد تفوق الوحدة على الاتفاق بهدفين مقابل هدف، ثم تعادلين بدون أهداف أمام الفتح وضمك، ثم خسر من النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل بهدفين لمثلهما أمام القادسية، وتعرض لهزيمة جديدة أمام الأهلي بنتيجة 4-2، قبل أن يسجل نفس الانتصار على الفيصلي، وتوالت الانتفاضة بالانتصار على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيرا خسر من التعاون بهدفين دون رد.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.
خط الدفاع : فواز الصقور، ريناتو شافنيز، ياسين حمزة، عبدالرحمن الريو.
خط الوسط : وليد باخشوين، انسيلمو دى موريس، التون جوزيه، كاريج قودوين، لويس جوستافو.
خط الهجوم : يوسف نياكاتى.

موعد مباراة الوحدة ضد الباطن اليوم

ويواجه الباطن نظيره الوحدة اليوم في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

وقد يكون الفوز اليوم على الوحدة عاملا مؤثرا في مشوار الباطن، حيث يدخل هذه المواجهة وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 24 نقطة.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الوحدة:

حراسة المرمى : مارتن كامبائيا.
خط الدفاع : سعد خيري، ريناتو شافنيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي .
خط الوسط : زكريا سامي، خاليم هايلاند، ضيف الله القرني ، عبدالملك الشمري ، محمد آل رايحي.
خط الهجوم : فابيو ابرو.
اكتبلنا تعليق