نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم 28-2-2021 في الدوري المصري

يعود المارد الأحمر من جديد للأجواء المحلية بعد غياب استمر طويلا مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الأحد في قمة من مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام "الأهلي".

الأهلي قادم من هزيمة لم تكن في الحسبان أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذه الهزيمة ربما تضع الكثير من علامات الاستفهام حول الطريقة التي يدير بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مبارياته خاصة خارج الأرض.

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر في الفترة من 4 وحتى 11 فبراير الجاري، ونجح المارد الأحمر في ترك بصمته كالعادة عندما حقق المركز الثالث وبرونزية المونديال، بعد أن فاز على بالميراس البرازيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت البداية في مونديال الأندية بالتغلب على الدحيل القطري في ربع النهائي بهدف دون رد جاء من توقيع حسين الشحات، قبل أن يخسر من بطل دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، من توقيع البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي.

بعد العودة من المونديال وتحقيق البرونزية كان عليه أن يبدأ مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وواجه المريخ السوداني وفاز عليه بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب القاهرة الدولي، حيث سجل للشياطين كل من محمد مجدي قفشة ومحمود كهربا، ووالتر بواليا، قبل أن يخسروا في تنزانيا بهدف دون رد من سيمبا في ثاني جولات المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وتشاهدون قمة الأهلي وطلائع الجيش اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ولم يتحدد بعد معلق اللقاء، لكن هناك استوديو تحليلي سيبدأ قبل اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، أي قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف.

ومع غياب الأهلي عن المشاركة في الدوري نظرا لتواجده في قطر وخوض مونديال الأندية، تراجع مركزه إلى المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتوقف رصيده عند النقطة 21، لكن بإمكانه أن يعود للصدارة في حال حقق الفوز في المباريات المؤجلة، حيث يعتلي الزمالك المقدمة برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

ويبحث نادي طلائع الجيش عن انتصار رابع هذا الموسم تحت قيادة عبد الحميد بسيوني، حيث تراجعت نتائجه بشكل كبير هذا الموسم ولم يسجل سوى 3 انتصارات فقط، وتعادل في مثلهم، وخسر في 7 لقاءات.

تعليقات