مشاهدة مباراة وادي دجلة والمصري البورسعيدي بث مباشر اليوم 20-01-2021 الدوري المصري

wadi-degla-vs-el-masry

99999999999999999999999999999999999999999999999999999999999
ينزل المصري البورسعيدي ضيفا على دجلة في لقاء خارج التوقعات مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب برج العرب ضمن منافسات المرحلة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بعد مرور 7 جولات على المسابقة المصرية فإن وادي دجلة يحتل المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط فقط جمعها من فوز وحيد و3 تعادلات وخسر في مثلهم.

بدأ وادي دجلة مبارياته في الموسم الحالي بالتعادل أمام البنك االأهلي ثم الفوز على المقاولون العرب، ومن بعدها تلقى هزيمتين أمام سموحة، وإنبي وأخيرا طلائه الجيش، في حين حسم التعادل نتيجة مباراتين أمام الأهلي وبيراميدز.

التشكيل المتوقع لوادي دجلة اليوم أمام المصري:


حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: إيهاب المباركي - محمود مرعي - خالد رضا – يعقوبو.

خط الوسط: أحمد مجدي - محمد رضا - عمرو صالح.

خط الهجوم: أليكسندر - جورجينيو - كالديرون

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، أي أنه يتفوق بفارق 5 نقاط عن وادي دجلة، وقد بدأ المشوار بالتعادل أمام الإسماعيلي والجونة وفاز على أسوان بثلاثية نظيفة، ثم تعادل أمام مصر للمقاصة، وحقق الفوز على غزل الممحلة بهدف دون رد، وتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله، ثم خسر من الزمالك بهدف دون رد.

توقيت مباراة المصري ضد وادي دجلة اليوم


ويحل نادي وادي دجلة ضيفا على نظيره المصري في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

تشكيل المصري المتوقع أمام وادي دجلة:


في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي، عمرو موسى، أحمد شوشة، وكريم العراقي.

خط الوسط: فريد شوقي، وإيزي إيميكا، أحمد رفعت، سعيدو، وعمر كمال.

في الهجوم: كاسينجو.
اكتبلنا تعليق