نتيجة مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم 21-01-2021 الدوري الاسباني

valencia-vs-osasuna
يواجه الخفافيش نظيره أوساسونا في الليجا اليوم الخميس في الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب الميستايا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحظى نادي فالنسيا بشعبية كبيرة في الرياضة الإسبانية ويمتلك العديد من الأدوات والخبرات المميزة، لكن حاله هذه الأيام غير مطمئن وربما يقترب من المراكز الأخيرة إن سارت الأمور على هذا النحو من النتائج السلبية المحبطة.

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا اليوم


ويواجه نادي فالنسيا نظيره أوساسونا في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

كما تتابعون اللقاء في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق حسن العيدروس.

ورغم أن الفارق 4 نقاط لصالح فالنسيا في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلا أن الخفافيش يأتون في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، أما أوساسونا فيحتل المرتبة التاسعة عشر برصيد 15.

ونجح نادي فالنسيا في الفوز بأول مبارياته في البطولة على ليفانتي برباعية مقابل هدفين، ثم خسر من سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع متذيل الدوري الإسباني هويسكا بهدف لمثله، قبل أن يسجل انتصارا صعبا على ريال سوسيداد، ومن بعدها خسر من ريال بيتيس بثنائية نظيفة.

خسر نادي فالنسيا من جديد أمام فياريال بهدفين لهدف، وحضرت النتيجة من جديد في لقاء إلتشي، قبل أن يتعادل الخفافيش مع خيتافي بهدفين لمثلهما، وفي الجولة التالية سحق فالنسيا نظيره ريال مدريد حامل اللقب برباعية مقابل هدف، وتعادل مع ديبويرتيفو ألافيس بنتيجة 2-2، وخسر من أتليتكو مدريد بهدف نظيف، وتعادل في مناسبتين أمام إيبار وأتلتيك بلباو، قبل أن يتعادل مجددا أمام برشلونة في الكامب نو، وخسر من إشبيلية بهدف ثم من غرناطة بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع قادش بهدف لهدف، ثم تفوق على بلد الوليد بهدف دون رد.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أوساسونا:


حراسة المرمى : دومينيك.

خط الدفاع: دياخاباي ، باوليستا ، مانغالا.

خط الوسط :خوسيه لويز ، شيريشف ، كارلوس سولير ، جاسون ريميسيرو ، دانيل واس.

وفي الهجوم: غوميث ، غيديز.

اكتبلنا تعليق