نتيجة مباراة سموحة وبيراميدز اليوم 22-01-2021 الدوري المصري

smouha-vs-pyramids
يطل فريق بيراميدز الطامح لمواصلة الانتصارات ضيفا على الفريق السكندري اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى بيراميدز لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق فوزا مثيرا على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في واحدة من المباريات التي شهدت تألق النجم رمضان صبحي بتسجيله ثنائية رائعة، جعلته يصل لصدارة ترتيب هدافي الدوري قبل أن ينفرد محمد شريف مهاجم الأهلي بها بعد هدفه أمس في المقاولون العرب.

موعد مباراة سموحة ضد بيراميدز اليوم


ويضرب نادي بيراميدز موعدا ناريا مع سموحة عصر اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المنامة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

كما تلتقون باللقاء المرتقبة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بغداد، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الدوحة.

وبدأ بيراميدز مبارياته في بطولة الدوري بخسارة من الاتحاد السكندري بهدف مقابل هدفين، ثم تعادل أمام بيراميدز بهدف لمثله، قبل أن يسجل انتصاره الأول أمام سيراميكا بهدف دون رد، ثم فاز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبيا مع البنك الأهلي، ثم تعادل مع وادي دجلة بهدف لمثله، قبل أن يفوز على ذئاب الجبل بثلاثة أهداف لهدف.

أما نادي سموحة فقد فشل في تسجيل أي انتصار بأخر 4 مباريات، بعد أن تلقى الهزيمة من الزمالك بثنائية نظيفة، ثم تعادل سلبيا أمام سيراميكا كليوباترا، وإيجابيا أمام كل من البنك الأهلي والإنتاج الحربي، وقد بدأ الموسم بتعادلين أيضا أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري، وسجل انتصاره الوحيد أمام وادي دجلة بثنائية مقابل هدف، وهو يسعى تحت قيادة أحمد سامي لتحقيق انتصاره الثاني على فريق قوي طامح للعودة بنقاط الفوز.
اكتبلنا تعليق