نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 26-01-2021 الدوري المصري

pyramids-vs-al-ahly
يستعد الشياطين الحمر لخوض منافسة قوية وشرسة أمام بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي  ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز في المواجهة التي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

هي المحطة الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في الرابع من فبراير القادم، ويشارك بها المارد الأحمر كونه بطل دوري أبطال إفريقيا، حيث تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام الدحيل القطري.

ويمني الأهلي وجماهيره النفس بتحقيق الفوز على بيراميدز العنيد والذي دائما تقف الظروف حائلا أمام الشياطين الحمر لتحقيق الفوز، فقد تمكن من تحقيق الانتصار بثنائية علي معلول وديانج في الموسم المقبل، لكنه اليوم مطالب بتسجيل الانتصار من أجل مواصلة الصدارة.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة وهو رصيد الزمالك صاحب المركز الثاني لكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف، وتمكن من إحراز 6 انتصارات في البطولة حتى الآن، وتعادل في مباراتين.

انتصارات الأهلي بدأت منذ الجولة الافتتاحية حين اكتسح مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يقسو على غزل المحلة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفي الجولة الثالثة واصل التألق ليسحق الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، وتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الجولة الرابعة، قبل أن يهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، وتفوق على الإنتاج الحربي بنتيجة 4-1، وتعادل سلبيا أمام البنك الأهلي قبل أن يهزم المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات، والتر بواليا، محمود كهربا

بيراميدز يعاني في بطولة الدوري المصري رغم العديد من الانتصارات، لكنه يتعثر في بعض اللقاءات المهمة ولا يواصل العمل كما هو المطلوب منه على الرغم من التدعيمات الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية والتعاقد مع رمضان صبحي قادما من هيدرسفيلد تاون وهي مواجهة خاصة للاعب أمام فريقه السابق.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي:


تشاهدون مباراة الأهلي وبيراميدز على الهواء مباشرة من خلال قنوات أون تايم سبورتس، وأنتم اليوم على موعد مع مشاهدة اللقاء عبر يلا شوت كورة من خلال قناة On Time Sports HD 1 ويعلق عليها عبر القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية سوف يكون المعلق أيمن الكاشف.

وكان بيراميدز بدأ مشواره في بطولة الدوري المصري بالخسارة من الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، ثم تعادل أمام الزمالك بهدف لمثله، وحصد أول 3 نقاط في البطولة الحالية على حساب سيراميكا، وتفوق على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع البنك الأهلي ووادي دجلة وسجل انتصارا رائعا على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاء التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة بهدف لمثله.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي:


في حراسة المرمى: شريف إكرامي

في خط الدفاع: طارق طه وأحمد سامي وعلي جبر وأحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: عمر جابر ونبيل عماد دونجا

في خط الوسط الهجومي: رمضان صبحي وعبدالله السعيد وإيريك تراوري

في خط الهجوم: جون أنطوي.

موعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي اليوم


وتبدأ مواجهة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

تعليقات