مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 31-01-2021 الدوري الانجليزي

leicester-vs-leeds-united
يستقبل فريق الثعالب نظيره ليدز يونايتد على ملعب ووكرز ستاديوم مساء اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الفرصة مواتية أمام ليستر سيتي لوضع نفسه في المكان الجيد ببطولة الدوري الإنجليزي ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر الذي تمكن من تحقيق فوز ثمين على شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف دون رد من تسجيل حابرييل جيسوس.

ويحتل ليدز يونايتد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، في محاولة من الفريق الذي يقوده المدير الفني الخبير مارسيلو بيلسا، لتحقيق الفوز الثامن هذا الموسم، بعد سلسلة من النتائج الجيدة وأخرى محبطة بعد العودة للبريمير ليج بعد سنوات من الغياب.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي:


حراسة المرمى: إيلان ميسلير.

الدفاع: إغزيان أليلوفسكي _ ليام كوبير _ روبن كوخ _لوك أيلينج.

الوسط: كالفين فيليبس _ جاك هاريسون _ ستيوارت دالاس.

الهجوم: ماتوز كليتش _ رافينها _ باتريك بامفورد.

يدخل نادي ليستر سيتي مواجهة اليوم أمام ليدز يونايتد وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، ويمكنه أن يعيد الفارق إلى نقطتين فقط في حال حقق الفوز اليوم.

التشكيل المنتظر لليستر سيتي أمام ليدز يونايتد:


حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: تيموثى كاستيانى، جونى إيفانز، ويسلى فوفانا، جيمس جاستين

خط الوسط: يورى تيليمانز، ويلفريد نديدى، هيرفى بارنيز

الهجوم: جيمس ماديسون، مارك ألبرايتون، جيمى فاردى

موعد مباراة ليستر سيتي وليدز يونايتد اليوم


تلتقون مع مباراة ليستر سيتي ضد ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القدس، الساعة 16:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

وسيقود الحكم كريستوفر كافانا مواجهة ليستر سيتي ضد نظيره ليدز يونايتد ويعاونه كل من حكم مساعد أول دانيال ريتشارد كوك وحكم مساعد ثان سيان ماسي إليس، والحكم الرابع سيكون أنتوني تايلور.

تعليقات