نتيجة مباراة لاتسيو وساسولو اليوم 24-1-2021 في الدوري الايطالي

lazio-vs-sassuolo
يستقبل ملعب الأوليمبيكو واحدة من المباريات الصعبة في الكالتشيو اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعاني لاتسيو في الموسم الحالي بشكل كبير ورغم ذلك بإمكانه أن يعود للمقدمة والأجواء المثيرة في ظل تخبط جميع الأندية في الموسم والكل معرض للهزيمة أو التعادل وفقدان النقاط.

ويحتل ساسولو المركز الثامن بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 30 نقطة في الدوري الإيطالي وقد حقق 8 انتصارات مثيرة وتعادل في 6 مواجهات وخسر في 4 مباريات، وقد سجل الكثير من الأهداف.

تشكيل ساسولو أمام لاتسيو:


حراسة المرمى: أندريا كونسيلي.

الدفاع: روجيريو _ جيانماركو فيراري فلاد كيريكيش كان أيهان.

الوسط: مانويل لوكاتيلي _ مكسيم لوبيز _جيريمي بوجا.

الهجوم: حامد تراوري _ ميرت مولدور _ جياكومو راسبادوري.

موعد مباراة لاتسيو وساسولو اليوم


وينزل ساسولو ضيفا ثقيلا على نظيره لاتسيو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس.

أما لاتسيو الذي يمني النفس بتسجيل انتصار ثمين على ساسولو القوي في مواجهة اليوم على ملعب الأوليمبيكو، وسيكون نسور العاصمة الإيطالية مرشحين بقوة لتحقيق الفوز لكن كل شئ وارد خاصة في ظل قوة المنافس.

ويحتل لاتسيو المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بعد أن أحرز 9 انتصارات من أصل 18 مواجهة وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام ساسولو:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: فيدات موريكي.

وتذاع مباراة لاتسيو وساسولو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عادل خلو، وذلك في الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي.

تعليقات