نتيجة مباراة فولهام ومانشستر يونايتد اليوم 20-01-2021 الدوري الانجليزي

fulham-vs-man-united
يستضيف ملعب كرافين كوتاج مواجهة الشياطين الحمر وفولهام اليوم اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد هذه الجولة وهو في الصدارة برصيد 37 نقطة، ويبحث عن المحافظة على المقدمة التي وصل إليها في الموسم الجاري مستغلا تعثر ليفربول في عدد من المباريات الأخيرة.

11 انتصار حققها نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم كان آخرها في الجولة قبل الماضية على بيرنلي ، و4 تعادلات آخرها كان أمام ليفربول بدون أهداف في المحطة الماضية.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام اليوم


حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: ماجواير، بايلي، لينديلوف، بيساكا، شاو.

خط الوسط: مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم


ويصطدم مانشستر يونايتد بنظيره فولهام اليوم في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق.

كتيبة فولهام ترغب في الخروج بأقل الخسائر أمام المتصدر فريق مانشستر يونايتد، في ليلة كروية دسمة، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

التشكيل المتوقع لفولهام اليوم:


حراسة المرمى: ألفونسو أريولا.

خط الدفاع: أولا أينا- يواكيم أندرسن- توسين أداربيوود.

خط الوسط الدفاعي: بوبي ريد- أندريا أنجيسا- ماريو ليمانا- روبين لوفتوستشيك.

خط الوسط الهجومي: روبن تشيك.

خط الهجوم: أديمولا لوكمان- إيفان كفاليرو.

سيكون أحمد الطيب معلقا وواصفا لأحداث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق