مشاهدة مباراة أوجسبورج وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم 20-01-2021 الدوري الالماني

augsburg-vs-bayern-munichينزل الفريق البافاري ضيفا على نظيره أوجسبورج في واحدة من اللقاءات الهامة للبايرن مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج بث مباشر اليوم في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب إمبولس أرينا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.


البافاري استعاد توازنه في الجولة الماضية بعد أن سجل انتصارا على فرايبورج بهدفين مقابل هدف، بعد هزيمة مدوية من بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم توديع لبطولة كأس إيطاليا على يد أحد الأندية المغمورة هولشتاين كيل بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أوجسبورج في الدوري الألماني:


في حراسة المرمى: مانويل نوير

في خط الدفاع: ديفيز - ألابا - بواتينج - بافارد

في خط الوسط الدفاعي: كيميتش - جوريتسكا

في خط الوسط الهجومي: كومان - مولر – جنابري

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

ويعتلي بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 36 نقطة، بفارق 4 نقاط عن باير ليفركوزن ولايبزيج أصحاب المركزين الثاني والثالث على التوالي، والانتصار اليوم سيعني زيادة هذا الفارق إلى 7 نقاط وبالتالي دخول مرحلة جديدة من الاقتراب من الحفاظ على اللقب.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج اليوم


ويضرب نادي بايرن ميونخ موعدا مع أوجسبورج اليوم فيتمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

أما أوجسبورج فيحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، ولم يحقق الفوز في آخر 3 مواجهات سوى في مباراة أمام كولن بهدف نظيف، لكنه خسر في آخر مباراتين أمام شتوتحارت وفيردر بريمن.

تشكيل أوجسبورج المتوقع أمام بايرن ميونخ:


كوبيك - ماكس - جيدفاج - جيفري – ليختشتاينر - بايير – خضيرة - ياجو - ينسين – ريختر – نايديرليشنير.
اكتبلنا تعليق