مشاهدة مباراة ليستر سيتي وايفرتون بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الانجليزي

leicester-vs-everton
يصطدم الثعالب بنظيره التوفيز في قمة من أجل المتعة بالبريمير ليج مشاهدة مباراة ليستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ووكرز ستاديوم في المرحلة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم ليستر سيتي نتائج جيدة ومميزة رغم التعثر في بعض المباريات، حيث يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة ويمكن أن ينتزع الصدارة في حال حقق الانتصار اليوم على التوفيز في قمة كروية لن تخلو من الإثارة.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وإيفرتون اليوم


وتحظى جماهير كرة القدم بسهرة كروية دسمة على ملعب الثعالب حيث يلتقي ليستر مع إيفرتون في لقاء ينقل على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي، بث مباشر مباراة ليستر سيتي وإيفرتون بدون تقطيع.

موعد مباراة ليستر سيتي وإيفرتون اليوم


تابعوا قمة ليستر سيتي مع إيفرتون على ملعب ووكرز في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ليستر سيتي بدأ موسمه بطريقة مميزة ثم انخفض المستوى بعض الشئ، ليخسر في مباراتين متتاليتين أمام ليفربول بثلاثية نظيفة، وأمام فولهام بهدفين لهدف، لكنه عاد واستعاد توازنه في الجولة الجولتين الأخيريتين بالفوز على شيفيلد يونايتد وعلى برايتون.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون:


في حراسة المرمى: شمايكل

في خط الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

في خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

ويأتي فريق إيفرتون الذي يقوده فنيا المخضرم كارلو أنشيلوتي المركز الثامن برصيد 20 نقطة وقد ساهم في عودته لرونقه الفوز الذي حققه في الجولة الماضية على حساب تشيلسي بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لإيفرتون أمام ليستر سيتي:


حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

تعليقات