مشاهدة مباراة نابولي ولاتسيو بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الايطالي

lazio-vs-napoli
يلتقي نادي فقراء الجنوب مع نظيره السيليستي في قمة الأوليمبيكو مشاهدة مباراة لاتسيو ونابولي بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

انطلاقة لاتسيو في بطولة الدوري الإنجليزي جاءت قوية حيث تمكن من التغلب على كالياري بهدفين دون رد خارج الديار، ثم خسر من أتلانتا برباعية مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثالثة أمام إنتر ميلان، قبل أن يخسر مجددا من سامبدوريا بثلاثية بيضاء، لكنه استعاد الثقة بالفوز على بولونيا بهدفين مقابل هدف، وتواصلت الانتصارات على حساب تورينو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يتعادل مع يوفنتوس بهدف لمثله.

في المحطة التالية حقق لاتسيو الفوز بنتيجة 2-0 على كروتوني قبل أن يخسر من أودينيزي بنتيجة 3-1، وحقق الانتصار على سبيزيا بهدفين لهدف، وفي الجولة قبل الماضية خسر من هيلاس فيرونا بنتيجة 2-1، وتعادل في آخر الجولات أمام بينفينتو بهدف لمثله.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام نابولي:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: فيدات موريكي.

نابولي الذي يحل ضيفا على لاتسيو سيكون سعيدا للغاية بتحقيق الانتصار اليوم وهو ما يعني وصوله للنقطة 27 ويرتقي في المركز الثاني خلف ميلان في انتظار نهاية الأسبوع الثالث عشر.

التشكيل المتوقع لنابولي:


حارس المرمى: اوسبينا.

خط الدفاع: روي - كوليبالي - مانولاس - دي لورينزو.

خط الوسط: ديم - باكيوكو - زيلينسكي.

الهجوم: اوسيمين - ميرتنز - لوزانو.

توقيت مباراة نابولي ضد لاتسيو اليوم:


ويلتقي لاتسيو مع نابولي في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف اليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق