مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم 18-12-2020 الدوري المصري

ghazl-el-mahallah-vs-al-ahly
يضع المارد الأحمر عينه على نقاط الفوز أمام زعيم الفلاحين في المواجهة الجماهيرية مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السلام "الأهلي" في ختام منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مواجهة جماهيرية من الطراز الرفيع


دائما ما تكون مباريات الأهلي أمام غزل المحلة أو بلدية المحلة جماهيرية بامتياز حيث يمتلك الفريقان عدد كبير من الجماهير، صحيح أن النسبة لن تقارن بين المارد الأحمر وزغيم الفلاحين، لكن هذا طبيعي خاصة أن الشياطين الحمر يمتعون بشعبية كبيرة داخل وخارج مصر.

غزل المحلة العائد للدوري المصري الممتاز بعد غياب يمني النفس بأن يبقى في المواسم المقبلة، قد بدأ الفريق مشواره بتعادل ثمين أمام سموحة العنيد، فرغم تقدم الفريق السكندري بهدف أول عن طريق عبد الكبير الوادي، إلا أن زعيم الفلاحين أعادوا المباراة لنقطة الصفر من جديد بعد إدراك التعادل في الدقيقة 82 بعد رأسية إسلام فؤاد.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى: محمد البشبيشي

خط الدفاع: محمد فتح الله – محمد سامي – هاني عادل – فتحي مبروك

خط الوسط: خالد لطفي – أحمد حسن – أحمد عادل – محمود صلاح – يحيي حامد

خط الهجوم: عبده يحيي

من يوقف انتصارات الأهلي؟


الأهلي يمر بفترة مميزة في مسيرته الكروية خاصة بعد أن توج بـ 3 ألقاب في غضون شهر واحد فقط، منها بطولتان في أسبوع واحد، وهو ما يعني أن الفريق يسير بطريقة أكثر من رائعة، مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة الأهلي ضد غزل المحلة والقنوات الناقلة


وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد غزل المحلة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

الأهلي قص شريط الدفاع عن لقب الدوري المحلي بالفوز الكبير على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل ثلاثية المارد الأحمر كل من التونسي علي معلول من ركلة جزاء، ومحمود عبد المنعم كهربا، وعمرو السولية، في حين أحرز هدف الفريق الفيومي مروان حمدي.

التشكيل المنتظر للأهلي أمام غزل المحلة:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – محمد هاني.

في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي – عمرو السولية.

في خط الوسط الهجومي: محمود كهربا – محمد مجدي "أفشة" – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: صلاح محسن.
اكتبلنا تعليق